القصراوي تقدم جاك J7 سيدان


twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

القصراوي تقدم جاك J7 سيدان

القصراوي تقدم جاك J7 سيدان

قدمت شركة القصراوي، الوكيل الحصري لسيارات جاك الصينية في مصر، سيارة J7 الجديدة مقدمة بذلك أولى سيارات جاك في فئة السيارات السيدان في مصر منذ فترة طويلة. جاء ذلك أثناء فعاليات معرض لايف درايف اكسبو Live Drive Xpo LDX الذي انتهت فعاليات مساء أمس الأحد.

تأتي سيارة جاك J7 سيدان الجديدة مزودة بمحرك سعة 1.5 مزود بشاحن توربيني يُخرج قوة حصانية تصل إلى 150 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5000 دورة في الدقيقة، ويُخرج عزم دوران يصل إلى 210 ميوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 2000 دورة و4500 دورة في الدقيقة. ويتصل محرك سيارة جاك J7 بناقل حركة أوتوماتيكي CVT يمكنه مع المحرك لوصول بالسيارة من الثبات وحتى سرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 10.5 ثانية.

أما من حيث وسائل الأمان، فتأتي سيارة جاك J7 مجهزة وسادة هوائية لقائد السيارة وأخرى للراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية أمامية ووسائد هوائية جانبية ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD ونظام التحكم في الثبات إلكترونياً ESC.

كما تم تجهيز السيارة بنظام فرامل للمرتفعات HAC-Hill وأخر للمنخفضات HDC-Hill ونظام أولوية للفرامل BOS وحساسات ركن خلفية مع كاميرا خلفية. وتحتوي الفئة الأعلى في سيارة جاك J7 على كاميرا برؤية بانوراما 360 درجة وحساس ركن أمامي.

وأخيرا بالنسبة لـ سعر جاك J7 في السوق المصري، فتتوفر السيارة بفئتين وأسعارهما كالتالي:

الفئة الأولى 300 الف جنية

الفئة الثانية 329 الف جنية

وتتمتع سيارة جاك J7 بضمان من شركة القصراوي لمدة ست سنوات أو 150 الف كيلو متر (أيهما أقرب).

القصراوي تقدم جاك J7 سيدان
القصراوي تقدم جاك J7 سيدان

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق