تعرف على مميزات سيارة فولكس فاجن بولو السيدان الجديدة | نايل موتورز


twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كشفت فولكس فاجن النقاب عن سيارتها بولو سيدان الجديدة كلياً في SA، والتي تم تصنيعها في بيون ، الهند ، وهي السيارة السيدان الوحيدة بثلاثة صناديق في مجموعة فولكس فاجن المحلية بالكامل.

يبلغ طول السيارة 4561 مم وعرضه 1752 مم وارتفاعه 1 507 مم ووفقًا لشركة فولكس فاجن ، فإن صندوق الأمتعة يحتوي على 521 لترًا من المساحة – وهيا مناسبة جدا للعائلات الصغيرة.

الميزات الخارجية البارزة للسيارة بولو السيدان ، تبرز في مجموعة المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الالتان يعملان بتقنية LED ، مدعومة بشبكة أمامية مميزة مصنوعة من الكروم بالإضافة إلى لمسات نهائية من الكروم على شرائط النوافذ ومقابض الأبواب.

كما تشتمل على العجلات الفولاذية للسيارة الجديد مقاس 16 بوصة وهي قياسية في الطراز الأساسي، مع توفير مجموعة من العجلات المعدنية الذكية مقاس 16 بوصة “scimitar”.

من الداخل … تتمتع المقصورة الداخلية على العديد من الكماليات الحديثة منها ، راديو بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع App-Connect والتحكم في السرعة وعجلة قيادة متعددة الوظائف، الدخول والبدء بدون مفتاح ، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ، وكاميرا عكسية ، وشحن لاسلكي للهاتف المحمول ، واتصال لاسلكي بالتطبيقات، تكييف الهواء ، والإضاءة المحيطة ، إلى جانب عجلة القيادة المكسوة بالجلد وذراع التروس.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق