كيا تطلق حملة العلامة التجارية العالمية لـ كأس العالم لكرة القدم 2022


twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

اعلنت شركة كيا العالمية عن إطلاق حملتها العالمية لعلامتها التجارية الخاصة بـ كأس العالم FIFA 2022 ™ من خلال إطلاق العديد من الأنشطة التسويقية المرتبطة بالبطولة التي تستمر من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، وذلك تماشيًا مع رسالة العلامة التجارية الرئيسية لكيا لكأس العالم لهذا العام .

ستعرض كيا مجموعة من المبادرات الخاصة بـ تفاني العلامة التجارية للرياضة ومساهمتها في توحيد الناس من جميع أنحاء العالم في إيمانهم بأن فريقهم لديه فرصة للوصول إلى القمة.

كل أربع سنوات ، تتعلم الإنسانية أن كرة القدم ليست مجرد رياضة ، إنها حركة ، و كل لقطة وكل تدخل وكل ثانية تمنح الناس الإيمان بأنهم جميعًا قادرون على القيام بأشياء رائعة.

وتحقيقا لهذه الغاية ، ستكشف كيا النقاب عن فيلم بطل الحملة الذي يعرض الحياة اليومية للأشخاص الذين استلهموا من لحظة كأس العالم على التلفزيون والقنوات الإعلامية الاجتماعية بما في ذلك YouTube و Instagram.

بالإضافة إلى ذلك ، ستبدأ العلامة التجارية حملة على وسائل التواصل الاجتماعي ، #KiaInspireTogether ، لتشجيع عشاق كرة القدم على إنشاء UGC لإظهار شغفهم بفرقهم.

سيتم استخدام أفضل UGCs كمقاطع فيديو مميزة بواسطة Kia ، وسيتم عرض مقاطع الفيديو في النهاية من خلال اللوحات الإلكترونية في الملاعب.

رافائيل نادال ، سفير العلامة التجارية العالمي لشركة كيا ، إلى جانب مؤثرين آخرين ، سيقومون أيضًا بتحميل مقاطع فيديو تشجع فرقهم الوطنية لتشجيع المزيد من المعجبين على المشاركة في هذه الحملة .

و بصفتها الشريك الرسمي للتنقل ، ستوفر كيا أسطولًا من المركبات للاستخدام خلال كأس العالم لكرة القدم 2022 ™ لتسهيل التنقل الآمن والمريح للاعبين والحكام والإدارة والموظفين. 

ستنضم إلى 297 سيارة ركاب (بما في ذلك تيلورايد وسورينتو وسبورتاج وكارنفال) 80 من أكثر موديلات كيا صديقة للبيئة (EV6 GT-line و Sorento PHEV و Niro PHEV) بالإضافة إلى 70 حافلة لهذا الغرض. 

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها كيا بتشغيل سيارات صديقة للبيئة في حدث FIFA.

ومن جهته قال تشارلز ريو ، النائب الأول للرئيس ورئيس قسم الشراء الفرعي CX Design : تؤمن كيا بأن كأس العالم FIFA 2022 ™ هي حركة ثقافية ضخمة تتجاوز مجرد حدث رياضي. بصفتنا شريكًا رسميًا لـ FIFA ، يسعدنا أن يكون لدينا هذه الفرصة لتقديم تجارب خاصة للأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أنهكهم جائحة COVID الطويل. مثل رسالة حملتنا “الإلهام ، إنه فينا جميعًا” ، نأمل أن يكتشف الأشخاص من جميع الأعمار والخلفيات إلهامًا جديدًا في حياتهم يعيشون وهم يشاهدون اللحظات المثيرة لكأس العالم تتكشف أمام أعينهم .

جدير بالذكر ، أنه منذ عام 2007 ، أصبحت كيا شريكًا رسميًا للسيارات لـ FIFA ، حيث توفر المركبات من تشكيلتها الواسعة النطاق إلى أحداث FIFA و FIFA وتعزز الاعتراف بعلامتها التجارية من خلال العديد من الأنشطة التسويقية وإعلانات اللوحة A في الملاعب.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق