مواصفات المقصورة الداخلية لسيارة جيلي باندا ميني


تعتبر السيارة الكهربائية من مجموعة جيلي تسمى باندا ميني هي منافس آخر لـ Wuling Hongguang Mini EV، وتم الكشف عن داخلها ومواصفاتها في الصين، و لديها شاشتان ومدى يصل إلى 200 كيلومتر.

 يجب أن نذكر الشارات المربكة لـ جيلي باندا mini التي ظهرت في سبتمبر الماضي ، حيث ظهرت في إعلانات MIIT تحت العلامة التجارية Geometry مع اسم آخر، و هذه السيارة كانت تسمى ببساطة ” M2 “. 

وفي وقت لاحق ، ظهر في إعلانات MIIT مرة أخرى، لكن هذه المرة قررت جيلي تغيير اسمها إلى باندا ميني ، و قد أضافوا أيضًا GEOME على الجزء الأمامي والخلفي من Panda mini.

جيلي باندا ميني هي سيارة كهربائية بالكامل ببابين وتصميم لطيف ، أبعادها 3065/1522/1600 ملم مع قاعدة عجلات 2015 ملم.

 لذا فإن باندا ميني أطول بـ 155 ملم ، وأعرض 29 ملم ، وأقل بمقدار 21 ملم من Hongguang Mini EV. 

ويصل وزن السيارة فارغة إلى 797 كم ، وتقتصر سرعتها القصوى على 100 كم / ساعة ، محرك كهربائي بقوة 41 حصان يعمل على تشغيل جيلي باندا ميني.

و عن اللقطات الداخلية لسيارة جيلي باندا ميني ، فتم تصميمها باللون الوردي الناعم ، مدعومة بعجلة القيادة ثنائية الكلام ذات القاعدة المسطحة ،خلف عجلة القيادة ، قد نلاحظ وجود زوج من الروافع السوداء خلف عجلة القيادة ولا يتطابقون مع التصميم الداخلي الوردي لـ Panda mini.

تحتوي وحدة التحكم المركزية في باندا mini على شاشتين، الأولى شاشة لوحة أجهزة القياس الشريطية بقطر 9.2 بوصة، و بالنسبة للشاشة الرئيسية ، فإن قطرها أصغر يبلغ 8 بوصات.

 تحت الشاشة الرئيسية ، يمكننا رؤية فتحتين للهواء وكتلة من الأزرار المادية، وفي أدنى نقطة في الكونسول المركزي ، يمكننا رؤية منفذي USB.

على اليمين ، يمكننا رؤية زوج من المقصورات المفتوحة، لذلك من الواضح أن الراكب الأمامي لن يكون لديه كيس هوائي.

 

 

 





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق