أبرز اتجاهات الموضة للاحتفال بليلة رأس السنة.. شعر مبهرج وترتر



يستعد الكثير خلال هذه الفترة للاحتفال بليلة رأس السنة، لذلك يحرصون على شراء الملابس الجديدة والإكسسوارات المناسبة لها، بعد إطلاعهم على أبرز اتجاهات الموضة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الموضة للاحتفال بهذه المناسبة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


أبرز اتجاهات الموضة للاحتفال بليلة رأس السنة


الشعر المبهرج


يعتبر الشعر المبهرج من أبرز اتجاهات  موضة التسعينيات التي من المتوقع أن تعود مرة أخرى للاحتفال بليلة رأس السنة، والتي تعتمد على تشبيك خيوط ملونة على خصلات الشعر.


خيوط لامعة بالشعر


 


زخرفة الأظافر

 


تعتبر الأظافر المطلية بطلاء لونه داكن مثل الأسود ومزخرف باللون الذهبى من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر المتوقع انتشارها للاحتفال بليلة رأس السنة.

طلاء أظافر
طلاء أظافر


 


الترتر

 


يعتبر الترتر من أبرز اتجاهات الموضة المتوقع انتشارها للاحتفال بليلة رأس السنة مثل فستان الترتر الكلاسيكى والجاكيت الترتر والبنطلون والتنورة المزينة بالترتر والتي يمكن ارتدائها مع حذاء شتوى يصل طوله للركبة مع وشاح يساعد على الشعور بالدفء في ليلة رأس السنة، وكذلك يمكن ارتداء الجاكيت الترتر مع بلوزة أو “بلوفر” لونه مناسب .

جاكيت بترتر
جاكيت بترتر


مكياج معدني براق

 


يعتبر المكياج المعدنى اللامع أو البراق من أبرز اتجاهات المكياج للاحتفال بليلة رأس السنة، والذى يمكن تطبيقه من خلال إضافة لمسة من البريق للزاوية الداخلية لظلال العيون ووضع أحمر شفاه لامع، للحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية في حفل ليلة رأس السنة.

مكياج لامع
مكياج لامع


الألوان الزاهية


تعتبر الملابس ذات الألوان الزاهية من أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها في العام الجديد، والتي يمكن ارتدائها عند الاحتفال بليلة راس السنة، مثل الفساتين ذات الألوان الزاهية و البدل الوردية والحمراء والياقوت والأرجوانى، يمكن تكملة الإطلالة بحمل حقائب تتوافق مع لون الملابس وأوشحة أو جاكيت ذو ألوان فاتحة مع بنطلون جينز.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق