عرض منزل مترامى الأطراف للبيع مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى.. يضم 10 غرف نوم



تم عرض عقار ” أوكسفوردشاير” المميز والمترامى الأطراف بمساحة 30 فدان، للبيع فى السوق مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، وتم تكوين العقار حاليًا كمرفق تعليمي ولكن يمكن إعادة استخدامه كمنزل عائلي يضم ما يصل إلى 10 غرف نوم.


الملكية المترامية الأطراف والمعروضة للبيع، تكتمل بـ 15 مبنى آخر، بما في ذلك مبنى مكون من سبع غرف نوم، وحظيرة وستة منازل ريفية منفصلة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


المنزل التاريخى


 

المنزل
المنزل


منزل المزرعة، الذي تم وصفه بأنه مناسب ليكون “منزلًا عائليًا جميلًا” يومكن اجراء بعض التحديثات عليه، يحتوي على ثلاث غرف نوم كبيرة في الطابق الأول، بالإضافة إلى غرفة موسيقى يمكن أن تكون بمثابة غرفة نوم رابعة، ومع تطويره، يمكن أن يضم مكان الإقامة الفسيح أكثر من 10 غرف نوم.


وتمتد الحدائق وأراضي القصر المدرجة على مساحة 30 فدانًا، وتشمل حديقة أنيقة مسورة وتراسات وممرات وبستان ومراعي وحتى غابة.


أحد العقارات الإضافية الأكثر إثارة للدهشة في العقار الشاسع هو مقر “الكاهن” المدرج من الدرجة الثانية والمكون من سبع غرف نوم، والذي يمكن أن يكون بمثابة منزل عائلي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

تفاصيل المنزل
تفاصيل المنزل


 

ديكورات المنزل
ديكورات المنزل


 

غرفة الطعام
غرفة الطعام


 

منزل ملحق بالملكية
منزل ملحق بالملكية


 


ويضم العقار أيضًا حظيرة، كانت تستخدم سابقًا كمكتبة، وستة أكواخ منفصلة، وممتلكات بنيت لهذا الغرض تستخدم لسكن الطلاب.


وتشمل المباني الإضافية أيضًا مزرعة رائعة، وهي ساحة فناء من الحظائر الحجرية التقليدية التي تم تحويلها مؤخرًا إلى منازل ريفية من ثلاث غرف نوم وستة منازل ريفية على طراز الشقق.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق