جوارديولا: إيفرتون منافس صعب.. وهالاند ودي بروين لديهما فضل كبير فى فوزنا


أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن مواجهة ضيفه إيفرتون غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لن تكون سهلة على الإطلاق، ودائما ما تكون مواجهاتنا على ملعب “الاتحاد” صعبة. 


وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “منذ وصولي حقق إيفرتون دائمًا نتائج هنا، لا أعرف السبب، ربما لأنهم جيدون، علينا أن نكون مستعدين جيدا للمباراة”. 


وأضاف، “تعرضنا لهزيمة واحدة فقط أمام إيفرتون، لكن أفضل النتائج جاءت خارج أرضنا، فى الموسم الماضي لم نتمكن من الفوز، لكننا سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا”. 


وتابع، “أكن احترامًا كبيرًا لشون ديتشي مدرب إيفرتون، وكل ما فعله، الطريقة التي يلعب بها هم يؤمنون باللاعبين الموجودين لديه”.


وعن القوة التهديفية للثنائي هالاند ودي بروين قال مدرب السيتي، “ليس عليك أن تدرس في جامعة هارفارد، لتفهم أن أهداف هالاند وتمريرات دي بروين تمثل مساعدة كبيرة لنا، عندما يسجل اللاعب 60 هدفًا، فهو يساعدك على الفوز بالمباريات. عندما يقوم لاعب واحد بتقديم ألف مليون تمريرة حاسمة، فإنه يساعدك على الفوز بالمباريات”. 


وعن إمكانية تصدر البريميرليج مؤقتا، حال الفوز على إيفرتون، رد قائلا، “سأرد بعد مباراة برينتفورد فى غضون 10 أو 15 يومًا، في تلك المرحلة سيكون لدينا نفس العدد من المباريات مثل أى شخص آخر”. 


ويحتل متانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة.  



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق